الأربعاء، 15 أغسطس 2018

اقوى مقاطع افلام سكيسس في رمضان 2018 اسيا

من خلال المقال التالى سوف نوفر لكم روابط تحميل احدث افلام ومقاطع سكيسس في رمضان عربية بروابط تحميل مباشرة

تظهر الأبحاث أن الشباب يمارسون الجنس أكثر بكثير مما هم عليه في الواقع - والرجال لديهم نظرة مقلوبة بشكل خاص عن الحياة الجنسية للشابات.

كجزء من الدراسات ايبسوس "المستمرة منذ فترة طويلة على المفاهيم الخاطئة التي ستصدر في كتاب جديد، ومخاطر الإدراك، سألنا الناس في بريطانيا والولايات المتحدة لتخمين عدد المرات الناس الذين تتراوح أعمارهم بين 18-29 في بلدهم مارسوا الجنس في أربع الماضي أسابيع.

سكيسس في رمضان



متوسط ​​التخمين حول الشباب في كلا البلدين هو أنهم مارسوا الجنس 14 مرة في الشهر الماضي. لكن العدد الفعلي هو خمسة فقط في بريطانيا وأربعة في الولايات المتحدة ، وفقا لمسوحات مفصلة عن السلوك الجنسي.

إن تخميننا يعني أن الشباب في المتوسط ​​يمارسون الجنس كل يوم - حوالي 180 مرة في السنة - مقارنة بالواقع الدنيوي البالغ نحو 50 مرة. لكن هذا ليس الخطأ الأكثر بروزًا في تخميننا. والرجال أكثر خطأ عندما يخمنون حياة المرأة الشابة في كل من الولايات المتحدة وبريطانيا.

تحميل احدث افلام سكيسس في رمضان 2018


يعتقد الرجال أن النساء الشابات يحصلن على كمية لا تصدق من الجنس - 22 مرة في الشهر في بريطانيا ، و 23 مرة في الشهر في الولايات المتحدة. ستكون هذه التخمينات مساوية للشابة المتوسطة التي تمارس الجنس كل يوم من أيام الأسبوع ، بالإضافة إلى مرتين أو ثلاث مرات في يوم خاص واحد كل شهر. في الواقع ، إنه حوالي خمس مرات.

وكما هو الحال مع الكثير من مفاهيمنا الخاطئة ، فإن التفسيرات لذلك هي كيف نفكر وماذا يقال لنا.

إن بقاء نوعنا يعتمد حرفيا على الجنس - ومع ذلك فهو مرتع من المفاهيم الخاطئة

بقاء أنواعنا يعتمد حرفيا على الجنس. ومع ذلك فهي مرتعا للتصورات الخاطئة. على عكس العديد من السلوكيات البشرية الأساسية الأخرى ، حيث يمكننا الحصول على فكرة أفضل عن الأعراف الاجتماعية من الملاحظة ، يحدث الجنس في الغالب خلف أبواب مغلقة بشدة (والجنس المتوفر للعرض العام ليس تمثيلًا دقيقًا تمامًا للقاعدة).

شخص الضغط على زر التطبيق Tinder (الائتمان: Alamy)
صعود تطبيقات المواعدة مثل Tinder قد يجعلنا نفكر بأن الحياة الجنسية للآخرين هي أكثر ملونًا بكثير (Credit: Alamy)
نظرًا لأننا لا نملك إمكانية الوصول إلى الكثير من المعلومات المقارنة الحقيقية ، فإننا ننتقل إلى مصادر "موثوقة" أخرى ، مثل: الملعب أو غرفة المحادثة في غرفة خلع الملابس ، والاستطلاعات المريبة ، والتغطية الإعلامية القوية والإباحية. توفر هذه الأمثلة المتطرفة والحكايات المراوغة التي تشوه رؤيتنا للواقع.

في نفس الاستطلاع ، طلبنا من الناس في ثلاثة بلدان تخمين عدد الشركاء الجنسيين في بلدهم عند بلوغهم سن 45-54 سنة. في هذا الصدد ، يكون الأشخاص في الواقع دقيقين للغاية في تخمين متوسط ​​عدد الشركاء الذين يبلغهم الرجال.

الرقم الفعلي في أستراليا وبريطانيا هو متوسط ​​17 شريكًا بحلول الوقت الذي يصل فيه الرجال إلى 45–54. في الولايات المتحدة ، يكون الرقم 19 هو متوسط ​​التخمينات تقريبًا.

تدّعي النساء أنهن كان لديهن تقريباً نصف عدد الشركاء الجنسيين كرجال

لكنها تصبح أكثر إثارة للاهتمام عندما نقارن الرجال والنساء. أولاً ، يكون النمط المميز بالبيانات الفعلية. عدد الشركاء الذي تطالب به النساء في الدراسات الاستقصائية عن السلوك الجنسي أقل بكثير من العدد الذي يطالب به الرجال.

في الواقع ، تدعي النساء أنهن كان لديهن ما يقارب نصف عدد الشركاء الجنسيين كرجال. هذا هو أحد الألغاز الكبيرة في قياس السلوك الجنسي: فهو مرارًا وتكرارًا في استطلاعات جنسية عالية الجودة ، ولكنه استحالة إحصائية.

وبالنظر إلى أن كلا من الرجال والنساء يبلغون عن وجود أزواج ، وأنهم يشكلون نسبًا متساوية تقريبًا من السكان (الجنس الآخر) ، يجب أن تتطابق الأرقام تقريبًا.

امرأة على الهاتف في حانة (الائتمان: Alamy)
يعتقد الرجال الأمريكيون أن النساء الأمريكيات كان لديهن ضعف عدد الشركاء كمتوسط ​​حقيقي (Credit: Alamy)
هناك عدد من التفسيرات المقترحة لهذا - كل شيء من استخدام الرجال للبغايا إلى كيفية تفسير الأجناس المختلفة للسؤال (على سبيل المثال ، إذا قامت النساء بتخفيض بعض الممارسات الجنسية التي يحسبها الرجال).

ولكن يبدو من المرجح أن يكون مزيجًا من ميل الرجال إلى أن يكونوا أكثر خشونة وجاهزية عندما يضافون إلى جانب شعور الرجال الواعي أو اللاواعي بشخصيتهم ، وميل النساء إلى إفراغهم.

هناك دليل على التأثير الأخير من دراسة أمريكية بين الطلاب والتي قسمت المشاركين إلى ثلاث مجموعات قبل أن تسألهم عن سلوكهم الجنسي. تركت مجموعة من النساء بمفردهن لملء الاستبيان بشكل طبيعي. وقاد الآخر إلى الاعتقاد بأنه يمكن رؤية إجاباتهم من جانب شخص يشرف على التجربة. والثالثة تعلق على جهاز كشف الكذب وهمية.

تشير هذه التخمينات إلى بعض وجهات النظر الخاطئة بشكل خجول للشباب والنساء ، خاصة بين قسم صغير من الرجال

يمكن أن ينظر إليها على مجموعة من النساء الذين اعتقدوا إجاباتهم ادعى في المتوسط ​​2.6 الشركاء الجنسيين، وقالت الجماعة استبيان مجهول القياسية 3.4 في المتوسط، في حين أن تعلق على آلة تنبيه عديمة الفائدة قال 4.4 - الذي كان في خط مع الرجال في الدراسة .

هناك تطور واحد مثير للقلق في البيانات الأمريكية. الرجال والنساء تخمين جدا

هناك تعليق واحد: